Wednesday, April 18, 2007

لا أدري .......لا أدري

لاأدري من أنا ! لا أدري متى ولدت! لا أدري أين انا الآن! كل ما أعرفه هو متى مت! نعم كل ماأعرفه هو متى مت! أنا أكتب الآن حيث أنا لست أنا....أنا مجرد ذكرى لي أنا.....انا الذي كنت ذات يوم أنا حيث كنت حيا.... أنا الأن اكتب قصتي منذ أن ولدت في قديم الزمان حيث لاأدري متى كان ذلك الى أن اصبحت شيئا من الماضي
....
منذ أن ولدت في قديم الزمان كنت أنا واحدا من الناس البسطاء حيث كانوا يقضون ليلهم كأمسهم وغدهم كيومهم, الى أن ظهر في حياتي ملاك أحببته وأحبني كما أظن تعلقت به كثيرا وكذلك هو لكن ما ان علم الناس بحبي له وتعلقي به حتى بدأوا يحاولون النيل من ذاك الملاك الذي اتاني من حيث لاأدري أتاني فقط لأحبه ويهرب أو بالاحرى لأحبه ويُبعد.......نعم لقد فر مني ملاكي, أرسلوه الى حيث اللامكان وأبعدوه عني معللين انه ليس لي.. انه شئ من المستقبل....وسيأخذني معه الى عالمه على الرغم من انه جاء الي ليبقى معي لا لكي يهرب بي

No comments: